الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:44 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الواقعة

الشاب المعتدى عليه في الكويت
الشاب المعتدى عليه في الكويت

كالنار في الهشيم؛ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال غاضبة حول ما أثير بعد انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر الاعتداء على شاب مصري بالضرب من قبل شخص كويتي في جميعة "الصباح الأحمد".

 

وتعليقًا على الواقعة، قال الشاب وليد صلاح عبد اللطيف وهبة، المعتدى عليه في الكويت، إنه يبلغ من العمر 25 عامًا، وخريج دبلوم صنايع، وأنه يعمل في الكويت منذ 3 سنوات ونصف السنة، من أجل تكوين مستقبله.

اقرأ أيضًا: شاب مصري يتعرض للضرب من كويتي.. ورئيس الجمعية: قدموا استقالتكم (فيديو)

وأوضح "وليد" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه يعمل "كاشير" في جمعية الصباح الأحمد، ومن قواعد العمل ممنوع تطاول باللفظ أو الضرب من العمال في على أي عميل "زبون".

"كان في زبون بيحاسب عندي وسألته عندك رقم مساهم قالي لا، والزبون اللي ضربني قالي أنا معايا رقم مساهم وممكن تستخدمه ولما قولتله ممنوع، فضربني بالكف على وشي 3 مرات"، هكذا كشف الشاب العشريني تفاصيل الاعتداء عليه في الكويت.

 

وأكد الشاب وليد أن إدارة الجمعية تسانده وتدعمه بعد أن تعرض لهذا الاعتداء، قائلاً" إدارة الجمعية واقفة جنبي كويتيين كتير وافقين معايا ومسانديني وحقي مش هيروح".

 

وأشار الشاب المعتدى عليه، إلى أنه لأول مرة يتعرض لهذا النوع من الاعتداء منذ مجيئه من محافظة القاهرة مسقط رأسه إلى دولة الكويت، مضيفًا أنه الآن في التحقيق بخصوص هذه الواقعة، ويؤمن بأن نتيجة التحقيقات ستكون لصالحه، قائلا: "ًكل الناس واقفة معايا مصريين وكويتيين ومنتظر نتيجة التحقيق وبإذن الله حقي هيرجع".