الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:21 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز وإلهام شاهين.. بكاء نجوم الفن في جنازة وحيد حامد (صور)

وحيد حامد
وحيد حامد

شارك عدد من نجوم الفن في تشييع جثمان الكاتب الكبير الذي وافته المنية صباح اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 76 عامًا إثر تعرضه لوعكة صحية ودخوله العناية المركزة.

ووصل جثمان الكاتب الكبير إلى مسجد الشرطة استعدادا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

ومن بين النجوم المتواجدين لبلبة وإلهام شاهين وأشرف زكي وعزت العلايلي وكريم عبد العزيز والسيناريست بشير الديك، الذين ظهروا منهارين من البكاء خلال الجنازة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الكاتب الراحل عبر حساباتهم الخاصة منهم الفنانة إلهام شاهين التي نشرت صورة للكاتب الراحل، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" وصحبتها بتعليق: "وداعا أستاذنا.. المفكر والكاتب العبقري وحيد حامد.. سنفتقدك كثيرا .. سنقتقد قلمك وأفكارك ومناقشاتك .. تعلمنا منك الكثير.. ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويجعل مثواك الجنة.. ويصبر أهلك ومحبينك".

اقرأ أيضًا: ”عشت في زمن جميل”.. آخر كلمات وحيد حامد خلال تكريمه قبل شهر (فيديو)

وقدم وحيد حامد الذي ولد في شهر يوليو من عام 1944 بمحافظة الشرقية، العديد من الأعمال الهامة، وكانت انطلاقته ككاتب مع مسلسل "أحلام الفتى الطائر"عام 1978، وفي عالم السينما من خلال فيلم "طائر الليل الحزين"، ومن أبرز أفلامه: " طائر الليل الحزين"، "المنسي"، "غريب في بيتي"، "التخشيبة"، "الراقصة والسياسي"، "الهلفوت"، "اللعب مع الكبار"، وفي الدراما: "العائلة"، "أوراق الورد"، "كل هذا الحب"، "الدم والنار"، "البشاير"، "الجماعة".