الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:53 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلها زوجها وسط الشارع.. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة مُدرسة بولاق الدكرور

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

كشفت أقوال شهود العيان، اليوم الأحد 3 يناير 2020، أمام جهات التحقيق، تفاصيل مقتل مُدرسة في الشارع على يد زوجها ببولاق الدكرور، بسبب مشاكل زوجية بينهما.

حيث قال الشهود، إن مشاجرة نشبت بينهما قبل الجريمة بعدة ساعات، بعدها غادرت الزوجة المنزل متوجهة لعملها في مدرسة ببولاق الدكرور.

وأكمل الشهود فى أقوالهم، أن زوج الضحية تتبعها إلى المدرسة وهو فى حالة غضب شديدة، ووصل إلى المدرسة التى تبعد عدة كيلو مترات عن المنزل، وهناك تجددت المشاجرة بينه وبين زوجته.

وتابع الشهود، أن الزوج المتهم بقتل زوجته، حاول الاعتداء عليها بالضرب والسب إلا أن العاملين في المدرسة تدخلوا لمحاولة الفصل بينهما، فتشاجر معهم وطلب منهم عدم التدخل بينهما، وحينما طالبوه بمغادرة المدرسة.

وفوى خروجه تربص المتهم بزوجته قرب منزلها وسدد عدة طعنات لزوجته في الرقبة والبطن، وتركها غارقة في بحر من الدماء وفر هاربًا.

مباحث الجيزة

ويجرى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مديرالمباحث، تحريات مكبرة في واقعة مقتل مدرسة على يد زوجها في حوش مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب مشاكل بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضًا: قتلها في حوش المدرسة.. مدرس يذبح زوجته أمام زملائها في بولاق الدكرور

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

وأشارت التحريات الأولية، إلى نشوب مشاكل بينهما، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس فيها، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها بها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.