الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:22 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل اجتماع اللجنة الثلاثية مع حسام البدري

أحمد مجاهد وحسام البدري
أحمد مجاهد وحسام البدري

اجتمع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى مع اللجنة المكلفة لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

وتحدث الطرفين فى سبل إعداد المنتخب للارتباطات الإفريقة المقبلة للمنتخب، بالإضافة إلى متطلبات المنتخب من أجل ضمان تحقيق النتائج المرجوة.

ونجح المنتخب الوطنى، في تحقيق فوزين متتاليين على نظيره المنتخب التوجولى، في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2020 المقامة بالكاميرون.

ويدرس حسام البدرى ضم عدد من اللاعبين إلى صفوف المنتخب الوطنى، عقب تألق كثير من اللاعبين خلال منافسات بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وكشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة الإطاحة بحسام البدري وشوقي غريب مدربا المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي.

وكانت اللجنة الثلاثية، أجرت عدة تعديلات على الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للشباب والسيدات، بالإضافة إلى إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر للسيدات.

اقرأ أيضًا: عاجل | سلبية مسحة كورونا لرباعي الأهلي قبل مواجهة دوري الأبطال

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج "من الآخر" المذاع على راديو "شعبي إف إم": "أول مكالمة بعد تعييني رئيسا للجنة الثلاثية، كانت الاتصال بعمرو الجناينى رئيس اللجنة السابقة، ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى ثم حسام البدري".

وتابع: "خلال الفترة القادمة سأجتمع مع حسام البدري وتحديدًا أول الشهر المقبل، وكل طلباته ستكون مجابة، بعدما اجتمعت مع شوقي غريب أيضًا".