الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستشار ربيع ياسين يرد على طبيب منتخب الشباب: ما فعلته لن يمر مرور الكرام

ردّ محمد رشوان المستشار القانوني لمدير منتخب الشباب "المستقيل" ربيع ياسين، على الاتهامات الموجهة له من قِبل طبيب المنتخب وليد منظور بأنّه سبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفراعنة بفيروس كورونا واعتبار المنتخب منسحبًا من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم.

وقال رشوان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، مساء الإثنين: "ربيع ياسين لن يندرج للرد على أي شخص يظهر ويتحدث، لكنّه يرد فقط على أي أمور رسمية تُوجّه إليه، ولجنة تقصي الحقائق طلبت تقريرًا مع كابتن ربيع بخصوص النواحي الفنية للمنتخب وقد تمّ ذلك بالفعل".

اقرأ أيضًا: أستاذ فيروسات يوضح سبب إصابة الأطفال بكورونا.. ويكشف ”الأمر المدهش”

وأضاف: "لم يصدر من اتحاد الكرة بيانًا رسميًّا بشأن أي شيء موجه ضد كابتن ربيع، فأصدر هو بيانًا أعلن فيه إنه مش هيرد على كل من هبّ ودبّ".

وتابع: "ما حدث من تناول طبيب المنتخب للأمر بهذا الشكل المسيء لن يمر مرور الكرام لأنّه أحد الذين يتم التحقيق معهم أمام لجنة تقصي الحقائق، وبالتالي فإنّ ظهوره واستباق الأحداث وتوجيه الاتهامات التي تصل إلى حد التشهير وارتكاب هذه الجرائم لابد أن يقف أمامها القانون".

اقرأ أيضًا: داعية إسلامي يوضح شروط إثبات الزنا.. فيديو

وردًا على ما أثاره الطبيب بأنّ ربيع ياسين كان مصابًا ونقل العدوى للاعبين بعدما أصر على تجمعاتهم، قال رشوان: "آخر مسحة أجراها كابتن ربيع بإقرار الطبيب نفسه كانت سلبية، وبالتالي أن يخرج الطبيب ويدعي أنّ المدرب هو من نقل العدوى لللاعبين فهذا الأمر يصل إلى حد التشهير".