الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
238 12
    bot: 169
    N\/A: 1
    NoRef: 45
    akhbarak.net: 1
    google.com: 1

موعد مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس والقنوات الناقلة

 بوكا جونيورز
بوكا جونيورز

يبحث عدد كبير من الجماهير، عن موعد مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس والقنوات الناقلة.

وتترقب جماهير كرة القدم في العالم مواجهة نارية في الساعات الأولى من صباح غدًا الأربعاء، تجمع بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وسانتوس البرازيلي في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.

ووصلت بطولة كأس ليبرتادوريس أكبر مسابقة كرة قدم للأندية في أمريكا الجنوبية، إلى الأمتار الأخيرة، حيث تقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي اليوم الأربعاء 6 يناير، فيما تلعب مباريات الإياب يوم 13 يناير الجاري، على أن يقام النهائي يوم 23 يناير على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ويدخل فريق بوكا جونيورز المباراة بهدف الفوز لا شيء لتسهيل مهمته في مباراة العودة خارج الديار، حيث من المقرر أن تقام مباراة الليلة على ملعب "لابوموبونيرا" بالأرجنتين.

سوبر كلاسيكو منتظر

وتنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة السوبر كلاسيكو مجدداً خلال الشهر الجاري، من بوابة بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث يلتقي ريفر بليت مع بالميراس البرازيلي، بينما يواجه بوكا جونيورز نظيره سانتوس البرازيلي، وحال نجح الفريقين في التأهل للمباراة النهائية ستكون الجماهير على موعد مع نهائي قرن جديد.

الجدير بالذكر أن الفريقيان سبق وتقابلا في نهائي كوبا ليبرتادوريس عام 2018، في مباراة عنيفة وشهدت أجواء مشتعلة بين الجماهير، حسمها ريفير بلايت لصالحه بعد تأجيل المباراة ثلاث مرات بسبب الشغب الجماهيري.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس

تنطلق مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس، في تمام الساعة الثانية والربع بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس

تذاع مباراة بوكا جونيورز ضد سانتوس في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس، عبر قناة beIN Sports HD 5.

اقرأ أيضًا: تضم 35 لاعبا.. الأهلي يستقر على موعد إرسال قائمته المشاركة في مونديال الأندية

المقعد الأخير في كأس العالم

ومن المقرر أن يحسم المقعد الأخير في كأس العالم للأندية 2020، المقرر انطلاقها في قطر فبراير المقبل، حيث يتأهل الفائز بكأس ليبرتادوريس للمشاركة في المونديال.

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية 2020 يوم 1 فبراير حتى 11 من الشهر نفسه في قطر، بمشاركة 7 فرق هم الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، أولسان هونداي بطل أسيا، تايجرز بطل كونكاكاف، أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوسية، والفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس، بالإضافة إلى الدحيل القطري كصاحب الأرض.