الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد

مران الزمالك… عودة بن شرقي وغياب أحداد.. وتفاصيل جلسة باتشيكو مع الجهاز الطبي

باتشيكو
باتشيكو

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك جلسة فنية مع لاعبى الفريق، وذلك في المران المقام الأن عن ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.
وقرر باتشيكو، إجراء تقسيمة بين اللاعبين، وشارك فى التقسيمة محمد عبدالشافى ظهير أيسر القلعة البيضاء، بعدما تأكد جاهزيتة للمشاركة فى المباريات المقبلة.

وشارك أيضا الثنائى حسام أشرف وأسامة فيصل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي حدد لهما من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعد تعافى الثنائى من فيروس كورون المستجد كوفيد"19".
واجتمع باتشيكو، مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، واطمئن على كل اللاعبين، وجاهزيتهم لخوض المباريات، حيث يخوض الفريق الفترة المقبلة مباريات عديدة سواء فى بطولة الدوري أو فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما تحدث باتشيكو أيضا مع طبيب الفريق على حالة اللاعبين المصابين، بالإضافة إلى موعد عودتهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وعاد الدولى المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك والمنتخب المغربى، للمشاركة فى التدريبات الجماعة للفريق، بعدما حصل على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء.

وقرر باتشيكو إعفاء حميد أحداد مهاجم الفريق من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد شعوره ببعض الإجهاد.
ويستعد نادى الزمالك لملاقاة نظيره طلائع الجيش، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري، والمقرر إقامتها السبت المقبل فى تمام السابعة ونصف مساء.

إقرأ أيضًا.. أوباما يرد على هجوم جماهير الزمالك بعد تصريحاته عن الأهلي (فيديو)