الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:53 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مران الأهلي… فحص طبي لـ جونيور أجاي.. وتدريبات تأهيلية لعمرو السولية ووحيد

اجاي
اجاي

يخضع النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي جديد، تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق المختص؛ للاطمئنان على تطورات حالته الصحية وسير برنامجه التأهيلي.

واستكمل اجايي البرنامج التأهيلي له على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم على ستاد التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز، على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

كما أدى جونيور أجاي جانبًا من التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، قبل أن يؤدي بعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ بسبب إصابته في الوتر الوحشي.

وفي سياق أخر، خاض الثنائي عمرو السولية ومحمود وحيد، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق، بعدما تعافى الأول من فيروس كورونا، وتعافيه الأخير من الإصابة بشد في الخلفية.

وأدى الثنائي جلسة في الجيم وقاما بالجري المنفرد حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

اقرأ ايضًا: هل ينجح تمرد مصطفى محمد في إجبار الزمالك على قبول عرض سانت إيتيان؟

وقاد كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، تدريبات بدنية قوية والتي اشتملت على الجري حول الملعب وفقرات تدريبية بالكرة.

وفي نهاية المران، خاض اللاعبون تقسيمة قوية، تحت قيادة الثنائي كيفين جونسون، المدرب العام، وسامي قمصان، مدرب الفريق، وشارك غفيها جميع العناصر التي غابت عن مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس.