الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أهانت الفنانين.. تأجيل محاكمة ماجدة خير الله إلى فبراير المقبل

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أجلت محكمة جنح العجوزة، اليوم الأحد، محاكمة الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، على خلفية اتهامها بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2018، إلى شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا: عاجل | ضرب أمه وطردها.. النائب العام يقرر حبس ”الابن العاق” بكفر الشيخ

وحرر أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بلاغا ضد الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، بنشرها إشاعة تسبب وفد الفنانين فى خسارة الفريق القومي لكرة القدم، فى بطولة كأس العالم التى نظمتها دولة روسيا خلال العام الماضي.

وجاء في البلاغ المقدم ضد الناقدة السينمائية، أنها نشرت عدة عبارات سيئة لجموع الفنانين على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منها: "الحب على الناشف"، وهذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة، وغيرها من العبارات التى تحمل معانى السب والقذف لدي الفنانين.

اقرأ أيضا: عاجل | مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض السجناء للإهمال الصحي وسوء معاملتهم

وقال شعبان سعيد المحامى والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، إن تلك العبارات مثلت سب وقذف وطعن فى الأعراض، وظهورها بعد ذلك فى قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخطط ومؤامرة مدفوعة الأجر، وقد أثارت المشكو فى حقها الجدل.

واستمعت النيابة العامة في شمال الجيزة في وقت سابق، لأقوال الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، حول البلاغ المقدم من جانبهما والذي اتهما فيه الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري فى منافسات كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا: صرخة في شقة مهجورة.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة ”طفل أوسيم” الذي قُتل خنقا

وأضافت الفنانة إلهام شاهين ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكى أمام جهات التحقيق بالجيزة، أنهما كانا ضمن الوفد الذى سافر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى في كأس العالم، وتضرروا بالإساءة من تصريحات الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله.