الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:59 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي حميد تريند جوجل بعد تصريحاته:زملائي بيغنوا وأنا بتألم ونفسي أتعالج (فيديو)

علي حميدة
علي حميدة

تصدر اسم المطرب علي حميدة نجم جيل التسعينات وصاحب الأغنية الشهيرة "لولاكي" تريند قائمة منصة جوجل الشهيرة، بعدما كشف عن تدهور حالته الصحية، وأنه يريد أن يعالج لكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك.

وقال "حميدة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على dmc: "الناس عاملة حفلات وزملائي بيغنوا وأنا بتألم، عندي حصوة عملت لي انسداد في المرارة، وأعاني من مشاكل في القولون، واضطريت أروح لأهلي مرسى مطروح علشان إمكانياتي لا تسمح بالعلاج".

وأضاف مطرب التسعينات:"دفعت كل ممتلكاتي للضرائب وهم 13 مليون جنيه فاضطريت أبيع شقتي على النيل وشقة تحتها كنت عاملها للخير والناس الغلابة وفيلا وتلات عربيات، وأنا حاليًا في مرسى مطروح ومنتظر التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ونفسي يلبوا طلبي ويعالجوني".

وبكى "حميدة" خلال اتصاله بعدما أخبره عمرو أديب أنه قد تلقى اتصالًا من أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي أكد له أن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات.

وبعد انتهاء المكالمة، تلقى عمر أديب اتصالًا من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي أكد أن نقابة الموسيقيين ستتواصل مع علي حميدة وستتكفل بعالجه بالكامل.

اقرأ أيضًا: عادل إمام يودع هادي الجيار أخر رفاق ” مدرسة المشاغبين” بتعليق حزين

كما علقت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، على الأمر وأكدت ما قاله هاني شاكر، حيث كتبت عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "تواصل واطمأن أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان الكبير هانى شاكر على الفنان على حميدة وإن شاء الله غداً سينقل إلى مستشفى بمحافظة الاسكندرية لعلاجة من حصوة فى المرارة.. نسألكم الدعاء له بالشفاء".