الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تأجيل محاكمة ”دكش” القليوبية لـ9 فبراير لسماع الشهود

محكمة -ارشيفية
محكمة -ارشيفية

أجلت اليوم  الثلاثاء 21 يناير 2021، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، نظر محاكمة أخطر العناصر الإجرامية، الشهير بـ"الدكش"، في محافظة القليوبية، لاتجاره بالمخدرات في منطقة الأميرية، لجلسة 9 فبراير المقبل، لسماع الشهود.

وعاقبت محكمة جنايات بنها في وقت سابق، المتهم محمد حافظ الشهير بـ"الدكش" بالإعدام شنقا، لإتهامة في قتل ضابط وخفيرين وعدد من الجرائم التى ارتكبها ضد أهالي الجعافرة، ويحاكم أمام محكمة جنايات القاهرة في قضية أخرى متهم فيها بالإتجار في المواد المخدرة.

وارتكب المتهم الشهير بـ" الدكش"، العديد من الجرائم منها قيامه بإطلاق النار على دورية أمنية تابعة لمركز شرطة الخانكة بناحية سرياقوس، ما نتج عن استشهاد النقيب إيهاب جورجى معاون مباحث المركز و3 من المخبرين، وإصابة معاون المباحث النقيب محمد عزمى و2 من المخبرين.

اقرأأيضًا: ”خدي الحباية دي هتريحك”.. اعترافات المتهم بقتل زوجته بالحبة القاتلة في العجوزة

وأحالت النيابة العامة المتهم الشهيربـ"الدكش"، في العديد من القضايا باعتباره مسجل خطر فى قضيتى حريق عمد و مخدرات، والهارب من سجن أبو زعبل في القضية رقم 149جنايات شبين القناطر لسنة 2007م "سلاح ناري" من عقوبة السجن 3 سنوات، إلى أن نجحت حملات الأمن العام وضباط مديرية أمن القليوبية، في القبض عليه، وكان يعيش داخل قصر يحوي حمام سباحة وتمساحا وصالة جيم، بجانب مسجد موجود في المنطقة يحمل اسم والد الدكش كانوا يبيعون داخله المخدرات.