الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:26 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب سوء الأحوال الجوية.. غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة

بوغازي الإسكندرية
بوغازي الإسكندرية

أغلقت هيئة ميناء الإسكندرية، اليوم الخميس 14 يناير 2021، بوغازي الإسكندرية والدخيلة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الأمواج إلى مستوى لم يسمح بتحرك القاطرات والسفن.

وكان محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، قال في وقت سابق، إن اليوم الخميس ستشهد القاهرة والوجه البحرى طقس مائل للبرودة ورياح مثيرة للرمال، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، اما السواحل الشرقية ستشهد رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس دافى على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضا: الجرام نزل 29 جنيه.. أسعار الذهب اليوم الخميس 14 يناير 2021

وأضاف، أن البلاد شهدت أمطاراً متوسطة في السلوم ومطروح والإسكندرية خلال فترات متقطعة، وكانت هناك أمطار خفيفة في البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ووسط سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد.

 

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس معتدلاً في الجزء الشمالي من صعيد مصر، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.