الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديوهات وصور فاضحة.. تفاصيل القبض على فنانة سورية شهيرة (صور و فيديو)

أنجي خوري
أنجي خوري

تداول خلال الأيام الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا، القبض على الفنانة السورية ​أنجي خوري​، من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل الفنانة اللبنانية شيراز.

وأمرت النيابة العامة في سوريا بجلب أنجي خوري، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، للتحقيق معها، بعد توجيه تهم القدح والذم والتشهير لها، ودخولها الأراضي اللبنانية خلسة في الأشهر الماضية، أكثر من مرة، لكنها لم تتجاوب مع البلاغات التي وصلت لها، على أمل توصلها لأي وساطة من هذا الأمر.

اقرأ أيضا: عاجل | ”الموسيقيين” تهدد بسحب عضوية حسن شاكوش بسبب محو الأمية

وكشفت تقارير صحفية لبنانية، قيام شرطة الآداب في العاصمة "بيروت" بإلقاء القبض على الممثلة السورية نجوى خليق الله، والشهيرة بإنجي خوري، على هامش انتشار فيديوهاتها الفاضحة، ودخولها حدود دولة لبنان خلسة.

وكشف وكيل إنجي خوري القانوني، الذي يحمل الجنسية السورية، في حالة ثبوت خروجها من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف يتم سجنها مدة لن تقل عن 6 أشهر.

وكانت المطربة اللبنانية قمر، تفاعلت مع خبر القبض على أنجي خوري​، قائلة: "الله كبير وحقي اتاخد حمد لله".

وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، في ديسمبر الماضي، عدة صور ومقاطع فيديو فاضحة للممثلة السورية إنجي خوري، حيث تم تسريبها لها خلال الفترة الماضية.

تعرف على هوية الفنانة التي رفعت دعوى قضائية ضد إنجي خوري

رفعت الفنانة اللبنانية شيراز، دعوى قضائية ضد النجمة السورية إنجي خوري، وذلك بسبب هجومها الأخيرعليها والتشهير بها، بعد تحالف قمر اللبنانية مع خليق الله، حيث تمت مقاضتها في لبنان وسوريا.