الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”يا كابتن أنا بكلمك”.. تعرف على كواليس حوار الشناوي مع حكم مباراة البنك الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس الحوار الذي دار بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمد سلامة حكم مباراة البنك الأهلي، والذي قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بسببه إيقاف محمد الشناوي أربع مباريات.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم: "لا أعرف لائحة اتحاد الكرة بالضبط، ولكن طالما هناك حالات مشابهة مثل ما حدث من رمضان صبحي، لماذا اتخذت قرار في حالة الشناوي فقط، ولم تعامل الجميع بنفس المنطق".

تابع: "اتصلت بالأمس بمحمد الشناوي والمعروف عنه أنه من اللاعبين الذين لا يدخلون في مشادات، وكل ما حدث حسب روايته، راح للحكم بيقوله على كرة فيها لمسة يد، يا كابتن أنت بصيت على الفار، والحكم مشي فكنت بلفت انتباهه عايز اقوله يا كابتن أنا بكلمك لكن مكنش فيه أي نوع من التعدي".

وشدد أحمد حسن: "اللائحة يجب أن تطبق على جميع، مينفعش تكون على حالة واحدة ونعمل نفسنا مش واخدين بالنا من الباقي، إذا الشناوي أو غيره أخطأ يعاقب، لكن هناك حالات مشابهة كثيراً وتم التغاضي عنها".

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية بشأن حكم مباراة البنك الأهلي بعد إيقاف الشناوي

واختتم قائد الفراعنة السابق: "الأهلي سيقدم تظلم وأعتقد أنه سيتم تخفيض العقوبة لمباراتين، والغرامة الموجودة".