الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ”الونش ونداي”.. مستشفى الزمالك تفتح أبوابها قبل مواجهة إنبي في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قويه تجمعه بنظيره إنبي في الدوري المُمتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يستضيف مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وشهدت قائمة الفارس الأبيض، غيابات عِدة، ضربت صفوق القوام الأساسي لفريق الزمالك قبل مواجهة إنبي المرتقبة الليلة.

ويسعى الزمالك لعودة الانتصارات، بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي، إذ تُعَدْ مباراة اليوم ضد إنبي بمثابة طوْق النجاة للمدرب البرتغالي ولاعبيه للهروب من سيل الانتقادات الأخيرة عقب الأداء الغير مُقنع الذي ظهر به لاعبو الأبيض في لقاء القمة الأخير.

ويغيب عن الزمالك أمام إنبي في مباراة اليوم، الكثير من العناصر المهمة التي تُمثل لـ فيريرا نقاط قوة لا غنى عنها في الفريق خلال المواجهات السابقة.

ويفتقد الزمالك فى مباراة إنبى لجهود محمود حمدى «الونش»، بسبب إصابته بقطع فى وتر العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر.

كما يفتقد الفارس الأبيض خلال لقاء اليوم لاعبه السنغالي إبراهيما نداي، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية، سيغيب بسببها لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

فيما يغيب أحمد فتوح بعد إصابته في مباراة السوبر أمام الأهلي، وكذلك الثنائي محمد عبد الشافي وسامسون أكينولا لعدم الجاهزية وخضوعهما لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية، بالإضافة أيضًا لـ إمام عاشور لأسباب فنية.

في حين يستمر غياب نبيل عماد دونجا الوافد الجديد لصفوف الزمالك، بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك، مباراة إنبي في الدوري المُمتاز، بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضًا:إمام عاشور يوجه رسالة غامضة بعد استبعاده من قائمة الزمالك