الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باتشيكو عن تصدر الدوري: مازلنا في الأسابيع المبكرة.. وأشكر بن شرقي

باتشيكو
باتشيكو

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، سعادته بأداء لاعبي الفريق بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

واعتلى الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحب في بداية الأمر توجيه الشكر للمسئولين عن ملعب بترو سبورت وأحب اشكرهم على اهتمامهم بتطوير نجيلة الملعب".

هل يرحل مصطفى محمد؟.. انفراجة في أزمة الزمالك وسانت إيتيان الفرنسي

وأضاف: "أقدم التهنئة للاعبي الزمالك بالفوز أمام فريق صعب ومنظم ولم يخسر أي مباراة في الدوري قبل أنه نواجهه".

وتابع: "كل لاعبي الزمالك أدوا دورهم الدفاعي والهجومي بالشكل المطلوب وما قمنا به في التدريبات ونجحنا في الحفاظ على التقدم رغم محاولات الجونة المنظمة للعودة".

وواصل: "قمنا بخلق العديد من الفرص ومحاولات تسجيل الأهداف وكنا نسعى لزيادة الأهداف، والجونة قام بتنظيم لاعبيه في المباراة، الفوز كان صعب لكنه مستحق للزمالك".

وأكمل: "تصدر الدوري؟ نفكر عادة مباراة بمباراة، مازلنا في الأسابيع المبكرة ولا نحكم على التواجد في الصدارة الأن، كل مباراة ستأتي ستكون أصعب وكل فريق يريد أن يفوز على الزمالك وهو ما يصعب مهمتنا لذلك علينا التفكير بتواضع فيما نحن عليه الآن ونفكر في مواجهة أسوان".

وأردف: "فتح باب الانتقالات يؤثر أحيانا على تركيز اللاعبين لكن علينا الاتحاد من أجل مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة ".

مدحت عبد الهادي: سعداء بعودة ساسي ومصطفى محمد.. وهذا سبب غضب بن شرقي

وزاد: "تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء نتيجة التدريبات التي نعمل عليها قبل كل المباريات ودائما أشجع اللاعبين على التسديد من الخارج ولدينا الجراءة في اتخاذ ذلك الأمر".

وأوضح: "الفوز بهدف من تسديدة لا يقلقني لأن الزمالك صنع أكثر من فرصة وهو الأمر الذي يؤكد أننا نعمل في كل الطرق وخلق المحاولات والفرص".

وأضاف: "أشرف بن شرقي أحب توجيه الشكر له بالأخص على تضحيته باللعب في مركز رأس الحربة، تحدثت معه وهو أحترم قراري واحتياج الفريق له في هذا المركز، على الرغم من أنه يحب اللعب على الأطراف أكثر، ومع توالي المباريات سيعود بن شرقي لمركزه الذي يحب أن يتواجد به".

وتابع: "أسامة فيصل مهاجم جيد وسيحصل على الفرصة بشكل تدريجي لحين التعرف على طريقة اللعب بشكل أكبر، وكذلك توظيف عبد الله جمعة في مركز الجناح الأيسر، نحاول توظيف كل اللاعبين في أكثر من مركز".

الأهلي يواجه فريق عربي للمرة الثانية في تاريخ المونديال

وواصل: "أحاول الحفاظ على الفوز بأقصى جهد حسب مجريات الأمور في الملعب ولا يهمني كيف يواجهني الفريق المنافس".

واختتم: "مصطفى فتحي طلب أن يشارك في المباريات بشكل أكبر لذلك وافقت على رحيله".