الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعافيها من كورونا.. إيمان السيد: ”أثر على قوايا العقلية” (فيديو)

إيمان السيد
إيمان السيد

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو لها من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "اللي مالوش كبير" والذي ستنافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي برفقة الفنانة إيمان السيد عقب تعافي الأخيرة من فيروس كورونا.

وشهد الفيديو وصلة مزاح وكوميديا بين ياسمين وإيمان حيث سألتها ياسمين: "إنتي كان عندك كورونا؟، لترد عليها إيمان قائلة: "أيوة كان عندي والحمد لله خفيت.. شكله كان مأثر على قوايا العقلية.. كنت بصحي من النوم ألاقي القطة وأقول هو أنا مربية فار ليه؟ ودلوقتي مأثر على أذني اللي ناحيتك".

اقرأ أيضًا: صابرين تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم ”عروستي”

ويشار إلى أن الفنانة إيمان السيد كانت أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها في شهر ديسمبر الماضي، وكتبت عبر صفحتها: "الكوميكس اللي بتتعمل على الكورونا حالياً مش بتضحكني.. مش عارفة يمكن عشان لسة تعبانة وماستردتش صحتي.. لكن الميمز اللي عن فقدان حاسة الشم والتذوق بتضحكني جداً بصراحة".

وتابعت: "خلوا بالكم من لأنه مرض صعب ومتعب حتى على المستوى النفسي، أنا الآن ما زال عندي ضيق في التنفس واضطراب في ضربات القلب وطبعا الرئة متضررة رغم إني مش مدخنة.. عامةً هو فيروس مش بيسيب الإنسان زي ما كان.. ربنا يحفظنا جميعًا".