الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على أنغام إفريقية.. موسيماني يكشف أجواء اختيار قائمة الأهلي في كأس العالم (فيديو)

موسيماني
موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن انتهاءه من اختيار قائمة الفريق النهائية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي أرسل قائمته الأولية المكونة من 35 لاعبًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على أن يتم تقليصها لـ23 لاعبًا قبل انطلاق المنافسة.

ونشر "موسيماني" فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استعرض خلاله كواليس اختيار قائمة الأهلي النهائية وهو يغني.

وكتب مدرب الأهلي معلقًا على الفيديو: "صباح الخير، اليوم هو الأخير لتقديم القائمة النهائية التي تضم 23 لاعباً للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف موسيماني: "أشكر بيج زولو - مغني راب شهير بجنوب إفريقيا- على التحفيز ومرافقتي لاختيار القائمة".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الدحيل القطري في دور ربع نهائي كأس العالم 4 فبراير المقبل، على أن يلعب الفائز من المباراة مع بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.

اقرأ أيضًا: مدافع الدحيل: لم أتمنى مواجهة الأهلي بالمونديال.. أشجع الزمالك وأحب شيكابالا

الأهلي يصطحب جميع لاعبيه

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، إن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة فيفا، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.