الإثنين 1 مارس 2021 05:42 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

عاجل | أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 6 أيام

حالة الطقس على مدار 6 أيام
حالة الطقس على مدار 6 أيام

تستمر مجهودات هيئة الأرصاد الجوية في متابعة الحالة الجوية وتوعية المواطنين بالأوضاع الجوية والظواهر المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، بداية من اليوم السبت الموافق 23 يناير وحتى يوم الخميس الموافق 28 يناير.

 

طقس السبت 23 يناير

تسود الشبورة المائية على عدد من المناطق على مستوى "الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد".

 

طقس الأحد 24 يناير

وتستمر الشبورة المائية غدًا الأحد الموافق 24 يناير، على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرة وشمال الصعيد ومدن القناة".

 

طقس الاثنين 25 يناير

وتواصل الشبورة المائية في استمرارها على " وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية".

اقرأ أيصًا: الأرصاد: طقس شديد البرودة يضرب البلاد.. والقاهرة تسجل 9 درجات

طقس الثلاثاء 26 يناير

على عدد من المناطق في الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، ومدن القناة".

طقس الأربعاء 27 يناير

بداية من يوم الأربعاء الموافق 27 يناير، تزداد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من "السواحل الشمالية الغربية"، مع نشاط للرياح على كلاً من: "القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد".

 

طقس الخميس 28 يناير

وفي يوم الخميس الموافق 28 يناير، تتراوح الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، كما أنها تكون خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى نشاط للرياح على كلاً من: "القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ".

 

حالة الطقس حالة الارصاد تحقيقات الطريق حالة الطقس على مدار 6 أيام امطار ورياح