الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:27 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي ببورسعيد (صور)

السيسي
السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد".

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن مشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه فى الشرق الأوسط، ليضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الانجازات التنموية العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الاخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويساهم المشروع العملاق كذلك بقيمة مضافة ضخمة فى تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء وذلك بانشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة فى العديد من المهن والتخصصات فى هذا المجال.

ويهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى.

وأضاف المتحدث الرسمى، أنه من المقرر أن يفتتح الرئيس أيضًا بالفيديو كونفرنس عدد آخر من المشروعات الخاصة بانتاج الرخام والجرانيت برأس سدر والعين السخنة، بالاضافة إلى مشروعات للالبان والإنتاج الحيواني بالنوبارية والفيوم.

اقرأ أيضًا: السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضية