الأربعاء 3 مارس 2021 03:55 صـ 19 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

ميدو: أبلغت رئيس الفيفا بخطاب رسمي بعدم وجود عدالة في الكرة المصرية

ميدو
ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، تطبيق تنقية الفيديو في الدوري المصري.

وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس"، إنه بصفته عضو بلجنة أساطير الـ"الفيفا"، أرسل (إيميل) اليوم السبت، إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، يخبره بأن الكرة المصرية لديها مشكلة كبيرة في تطبيق العدالة التحكيمية.

وأضاف ميدو: " قلت لإنفانتينو أن العقوبة على الحارس تم تخفيضها مع أن اللائحة تقتضي بإيقافه 4 مباريات، ولكن اللجنة الثلاثية قررت من تلقاء نفسها تخفيض العقوبة، وقلت أن الكرة تدار في مصر بطريقة الهواة، كان لابد أن أقول ذلك باعتباري لاعب سابق وباعتباري من أساطير الكرة وتطويرها في فيفا".

وتابع: "اتحاد الكرة عزبة، لا يوجد لجان ولا أحد يعمل، وكأن الدوري المصري بلا تاريخ يتم الاستهانة به بشكل فج، لم أرى في حياتي هذا المستوى من الاستهتار، انا أخذت قرار اليوم أنني سأخاطب انفانتينو بنفسي، نحن لدينا مشكلة في مصر صاحبة التاريخ الكبير لدينا مشكلة في تطبيق العدالة في الدوري المصري".

اقرأ أيضًا: ميدو: مصر الدولة الوحيدة التي لا يعود فيها الحكم إلي تقنية الفيديو

وواصل: "وقلت لإنفانتينو، أن اللجنة الثلاثية المعينة أخذت قرار بإيقاف محمد الشناوي 4 مباريات، انا لا أقول هذا الكلام ضد الأهلي ولكن أقسم بالله لو كان ضد الزمالك كنت قلت، انا أنتظر رد انفانتينو".

وأتم: "الفضيحة الكبيرة أن رئيس اللجنة الثلاثية صرح في التلفزيون أن سبب تخفيض العقوبة هو مساعدة الأهلي قبل السفر للعب في كأس العالم للأندية، وهذا يدمر فكرة وجود عدالة في الدوري المصري".

ميدو الفيفا إنفانتينو الطريق رياضة العدالة في الكرة المصرية أوضة اللبس