الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو مجلس إدارة الزمالك السابق يطالب بعودة أيمن حفني للفريق

أيمن حفني
أيمن حفني

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بالموافقة على عودة أيمن حفني لاعب الفريق الأول السابق، من جديد بعد طلب الأخير لختام مسيرته داخل القلعة البيضاء.

وجه أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، رسالة لمجلس إدارة القلعة البيضاء طالبهم بالموافقة على العودة والاعتزال داخل صفوف الفريق دون مقابل.

 

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نعم لعودة أيمن حفني للزمالك، أقوى صفقات التي أفادت الزمالك خلال السنوات الماضيه، وكان له دور كبير جدًا لأخر بطولة الدوري 2014".

 

ورحل أيمن حفني عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، وانتقل لصفوف المقاصة قبل أن يتعاقد معه المقاولون العرب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لكن مرض بنته جعله يبتعد عن الملاعب الفترة الأخيرة.

 

رسالة أيمن حفني

كتب حاوي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كان فضل الله علىّ كبير عندما انضممت لنادي الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية في خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادي الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا".

وتابع: "بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيًا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق انضم له".

 

وواصل: "الآن توجد لدي أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبطًا بنادي الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل".