الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشحات: احتفالنا بالقاضية كان جنوني.. وحصدنا بسبب أفشة أغلى بطولة في تاريخنا

حسين الشحات
حسين الشحات

رصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبرز الأهداف في مسيرته مع القلعة الحمراء، والمباريات التي سجلت ذكريات تاريخية في ذهنه.

وقال الشحات في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مباراة السوبر أمام الزمالك كانت من أهم بطولات الموسم، لأنها كانت ثاني مباريات فايلر وخضناها ونحن أبطال الدوري وسط حضور جماهيري ضخم".

حسين الشحات

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

هدف أفشة الأغلى في تاريخ النادي

وعن دوري أبطال إفريقيا التاسعة التي حققها مع الأهلي: "احتفالي بالهدف الثاني لأفشة كان جنوني، اقتربنا من تحقيق الحلم وحصد البطولة أمام الغريم التقليدي الزمالك، احتفلنا بطريقة جنونية، وبسبب هذا الهدف توجنا بأغلى بطولة في تاريخ النادي الأهلي".

وتابع الشحات: "وجدت بعدد كبير جدًا من الجماهير أمام منزلي بعد عودتي من مباراة القمة، الجميع جاء للاحتفال معي في مدينة السلام، يوم لا ينسى".

اقرأ أيضًا: «إلى ضربات الترجيح».. التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء الفتح ضد الطائي بكأس خادم الحرمين

الشناوي وموسيماني توقعوا تسجيلي أمام الدحيل في كأس العالم

وعن مشاركته في كأس العالم للأندية، قال الشحات: "شاركت أمام الدحيل القطري بعد عودتي من الإصابة، ولكن موسيماني ومحمد الشناوي قالوا لي أنني سوف أسجل في هذه المباراة، كان إنجاز بالنسبة لي أن أسجل هدفين في كاس العالم مع فريقين مختلفين".

واختتم نجم الأهلي: "تحقيق البرونزية للسنة الثانية على التوالي إنجاز وتاريخ يكتب، وأن تخوض 3 كأس عالم في 4 سنوات أمر تاريخي".