الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:17 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. حفل توقيع كتاب ”استديو الممثلين” للفنان حسام داغر

حسام داغر وخالد جلال
حسام داغر وخالد جلال

تقيم فيلا "إبداع" بالدقي في تمام السادسة مساء، اليوم الخميس، حفل توقيع وإطلاق كتاب "استديو الممثلين" من تأليف الفنان حسام داغر، والصادر مؤخرًا عن دار كتاب للنشر.

ويحاور حسام داغر عن كتابه المخرج إبراهيم فخر، كما يشهد الحفل حضور نخبة من الفنانين، وسيكون الكتاب متوفرا بخصم خاص لكل الحضور.

ويتناول كتاب حسام داغر أهم مدارس فن الممثل والتمثيل، وتقنيات الأداء، وتحديدًا عن مدرسة ستانفورد ميزنر التي تعلم منها "داغر".

ويقام الحفل في فيلا إبداع بالدقي في ٢٨ شارع جابر بن حيان، وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية للحماية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، والتباعد المسموح بين مقاعد الجمهور، والالتزام بنسبة 50% من القوة الاستيعابية.

ويُشار إلى أن حسام داغر تخرج من الدفعة الثانية بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، عام 2011.

اقرأ أيضًا: أصالة تثير الجدل بعد أزمتها مع طارق العريان: نويت وسأنفذ وعدي

ويشارك حسام داغر في مسلسل "اللعبة" الجزء الثاني، الذي يعرض عبر منصة شاهد الرقمية بطولة الفنان شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني، وكانت آخر أعماله مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان 2020.