الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:49 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولع في 14 كشك ومول تجاري.. ننشر صورة المتهم بحريق سوق التوفيقية

حريق سوق التوفيقية
حريق سوق التوفيقية

حصل "الطريق" على صورة المتهم بإضرام النيران في 14 كشك ومول تجاري بمنطقة التوفيقية، إثر وجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمه.

وعاين فريق من النيابة العامة بالأزبكية، موقع الحريق لتحديد نقطة البداية والنهاية، وحجم الخسائر الناجمة عن الحريق، وقدرت حجم الخسائر المبدئية 20 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: دهاء فتاة ليل وسهرة حمراء.. كيف سقط مدير شركة سياحة في فخ عصابة أكتوبر؟

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن نشوب حريق بمنطقة شارع التوفيقية بدائرة قسم شرطة الأزبكية، والذي أسفر عن احتراق 14 كشكا، وامتداد النيران لأحد المراكز التجارية بذات المنطقة، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

اقرأ أيضا: لامس أجزاء حساسة بجسدها.. ما مصير المدرس المتهم بهتك عرض طفلة بالمنوفية؟

وأسفرت تحريات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال فحص المنطقة محل البلاغ، عن وجود شبهة جنائية بالحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة بائع إكسسوارات سيارات بذات المنطقة– له معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته ناتجة عن بيع أحد المحلات "تحت الإنشاء" الكائنة بدائرة القسم، فقام بالتحصل على كمية من "البنزين" من صاحب مركبة "توك توك"، عقب إيهامه بأنه سائق "توك توك" وتعطلت مركبته، وتوجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النيران في بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ، إلا أن الحريق امتد على النحو المشار إليه، ولاذ بالفرار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.