الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استباح جسدها.. الجنايات تعاقب عاطل هتك عرض طفلة بالمؤبد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بشعرها المجدول الذي يهتز يمينا ويسارا على كتفيها مع حركة تأرجحها على قدميها وهي ذاهبة تشتري طعام الإفطار لها ولوالدتها في الحادية عشر صباحًا من شهر يوليو العام الماضي، تفاجئ بأحد الذئاب البشرية الذي يوقفها عن حركتها ويوقعها أرضا محاولا الاعتداء عليها.

صرخات متتالية أطلقتها الطفلة «نادية» بعد قبضة القلب التي حدثت لها، تحاول أن تستجدي تعاطف المتهم تارة وتارة أخرى تحاول الاستنجاد بالأهالي الذين أمسكوا بالمتهم وكالوا له عدد من الضربات جزاء فعلته، مهاتفين الأجهزة الأمنية حتي تحضر ليلقى جزاءه على ما فعله.

على الجانب الآخر لم تهدأ الطفلة من الموقف الذي حدث لها حتى شاهدتها إحدى صديقاتها في المدرسة فذهبت مسرعة إلى والدتها التي تجلس في محل عملها منتظرة عودة طفلتها لتبلغها بما حدث لنجلتها، فتترك الأم كل شئ وراءها وتذهب مسرعة إلى مكان صغيرتها لتجدها في حالة يرثى لها.

تمتمات غير مفهومة تتفوه بها الطفلة حينما رأت والدتها التي خلعت نعليها وكالت للمتهم «عطيفي. ع، 27 عامًا، عاطل»، الذي أمسك به الأهالي ووجهوا له عدة ضربات على وجهه ولم ينقذه من براثنها سوى وصول الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام والذين اصطحبوا الطفلة ووالدتها معهم لإتمام عمل الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة.

نظرات يملؤها الكراهية من قبل والدة الطفلة المجني عليها ترسلها بعينيها للمتهم المُكبل أمامها بالأصفاد، تريد أن تفتك به كما فعل في صغيرتها التي لم تتخطى حاجز الـ10 سنوات، ولكن يحاول الجميع التهدئه من روعها، وسُطر المحضر ضد المتهم بالاعتداء على الطفلة أمام المارة في إحدى شوارع منطقة دار السلام بالقاهرة.

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية، تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية، ووجهت له تهمة هتك عرض طفلة لم يتخطى عمرها الثمانية عشر عامًا، واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، معربًا عن ندمه عن فعلته، ليتم إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، والتي عاقبته بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج