الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائد الدحيل: جاهزون لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي في كأس العالم

الدحيل القطري
الدحيل القطري

أكد المعز علي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الخميس المقبل.

ويشارك الدحيل في كأس العالم للأندية، باعتباره بطل دوري البلد المستضيف للبطولة، حيث يصطدم بالأهلي في بداية مشواره بالمونديال ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وقال المعز علي في تصريحات للموقع الرسمي للدحيل: "الفريق جاهز لخوض هذه المنافسة وهى المرة الأولى للنادي ومعظم اللاعبين، وبالتأكيد الجميع متشوق لهذا الظهور خاصة وأننا سنواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا ونحن سنلعب ونمثل الدولة وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية لتشريف دولتنا وشعار نادي الدحيل".

وتابع: "ظهورنا الاول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكي نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرت في الفترة الماضية لان مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عالياً".

وشدد قائد الدحيل: "نحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى، وفي مواجهة النادي الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي".

وأضاف: "هذه نسخة جديدة وفي النسخة الماضية شارك نادي السد ووجد مساندة كبيرة من كل الجماهير القطرية ونحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية لاننا لا نمثل فريقنا فقط بل نمثل كل قطر".

اقرأ أيضًا: 6 مهاجمين وبن عطية يقود الدفاع.. قائمة الدحيل النهائية لكأس العالم للأندية

واختتم المعز علي تصريحاته: "لهذا ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة".