الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلمى أبو ضيف: رفضوني في 22 وكالة ”مودلينج” بسبب طولي (فيديو)

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على شاشة قناة على شاشة قناة "dmc".

وخلال الحلقة كشفت سلمى أبو ضيف، عن قصة فشلها في دخول مجال الموضة وعارضات الأزياء، خلال بدايتها في الوسط الفني.

اقرأ أيضا: عاجل | منى فاروق تعود للفن مرة أخرى .. اعرف التفاصيل

سلمى أبو ضيف

وقالت أبو ضيف: "رفضوني في 22 وكالة "مودلينج"، بسبب طولي، أقل من الحد الأدنى للطول المقبولين، والمفترض أن يكون طول البنات للقبول لعارضة الأزياء في الخارج يبدأ من 170 سنتيمترا، وأنا طولي 163.5 سنتيمتر، والحالة الوحيدة التي حدث فيها استثناء لهذه القاعدة كايت موس، حيث تعد إحدى أهم عارضات الأزياء في العالم، والذي كان طولها 168 سنتيمترا".

سلمى أبو ضيف

وتابعت سلمى أبو ضيف حديثها عن مجال عارضات الأزياء، قائلة: "حوشت شوية فلوس وسافرت نيويورك، قلت أقدم على 22 إيجينسي كتبتهم في إكسل شيت، أجّرت قوضة مع ناس، وكتبت كل الوكالات، واترفضت منهم كلهم، لإني أصلا مش واخدة معاد".

سلمى أبو ضيف2

وأضافت  سلمى أبو ضيف، في برنامج "صاحبة السعادة"، أنها قررت في النهاية كتابة رسالة إلى مكتب "ڤوچ" تسجل شكوى اعتراضها، بعد أن شعرت بكذب كل ما تقوله الوكالات عن كونها لا تهتم بطول أو شكل أو ثقافة الباحثة عن فرصة في هذا المجال، ولا بالمكان الذي أتت منه، ويهمها فقط من هي، وتمكنت بصعوبة وبعد فشل محاولتها الأولى من تمرير الرسالة عبر موظف الأمن في مكتب "ڤوچ"، وبعد ذلك بفترة بدأت تمثل.

سلمى أبو ضيف 3

وعن طريقة دخولها عالم التمثيل، قائلة: "عملت ميوزك فيديو مع مسار إجباري، شيروفوبيا، عجب المخرجين، وابتدوا يطلبوني في اختبارات أداء، وفشلت في حاجات كثيرة، مش حاكذب."