الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحضري: سعيد بوجود قفازي بجوار تي شيرت الأهلي وحذاء صلاح في متحف الفيفا

عصام الحضري
عصام الحضري

أبدي عصام الحضري حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن سعادته بوجود قفازه بجوار قميص النادي الأهلي فى المتحف الدولي.
وكتب الحضري علي حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": سعيد بوجود القفاز الذى شاركت به فى كاس العالم روسيا 2018، بجوار قميص بيتي النادي الأهلي، وأيضا بجوار حذاء العالمي محمد صلاح فى متحف الفيفا.
وأضاف: كل هذا يعد تشريف وتعظيم وتعليه لاسم مصر أمام العالم، وكل من يرفع شأنها عاليا، وهذا يعد شرف عظيم وكبير لي.

وقامت بعثة النادي الأهلي، بتسليم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قميص النادي بتوقيع رئيس النادي محمود الخطيب، رئيس بعثة الفريق في مونديال الأندية، وذلك لوضعه في متحف الخاص بـ "الفيفا".

وجاء ذلك بناءً على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالحصول على قميص النادي الأهلي، مزينا بتوقيع الكابتن الخطيب، بصفته أحد أبرز أساطير الكرة في العالم والقارة الإفريقية.

من جانبه قام الكابتن الخطيب بالتوقيع على قميص الأهلي وكتب عليه "دعوات النادي وجماهيره وأعضائه بالتوفيق والنجاح".

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الدحيل القطري، الخميس المقبل فى تمام السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.
ويخوض المارد الأحمر بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطل أفريقيا، وذلك بعدما فاز على نادي الزمالك فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الثنائي على ستاد القاهرة الدولي في الـ27 من نوفمبر الماضي.

ويشارك النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، حيث يعد المارد الأحمر ثانى أكثر الأندية المشاركة فى البطولة بعد نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وكان فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا قد أعلن عن انسحابه من المشاركة في كأس العالم للأندية، بسبب إصابات كورونا بين صفوف الفريق.

إقرأ أيضًا.. عاجل | بعد العملية الجراحية.. خالد الغندور يكشف تطورات حالته الصحية