الطريق
السبت 1 يونيو 2024 06:00 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العناني يجتمع بإدارة المتحف الكبير لمناقشة تطورات الأعمال بداخله

العناني يجتمع بإدارة المتحف الكبير
العناني يجتمع بإدارة المتحف الكبير

اجتمع اليوم الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، بإدارة المتحف المصري الكبير، بمقر وزارة السياحة والأثار بالزمالك، لمناقشة آخر مستجدات وتطوير الأعمال الجارية بالمتحف المصري الكبير.

وأستعرض وزير السياحة والأثار، الموقع الإلكتروني للمتحف، والذي يعتبر من أفل المواقع الإلكترونية لكبري المتاحف، وصمم ليضاهي أفضل المواقع الإلكترونية لما يقدمة من خدمات متميزة للزائر، حيث قامت الشركة المنفذه بعرض التصميم الخاص به وأهم صفحاته وما يقدمه من خدمات إلكترونية للتعريف بكافه أنشطة المتحف، تمهيدا لاطلاقه قبل الافتتاح.

بالإضافة إلى استعراض نتائج ما توصلت إليه تطور الأعمال وفعاليات حفل افتتاح المتحف، وأيضا بالإضافة إلى استعراض تقرير نتائج أعمال التفاوض والتعاقد مع التحالف الذي سوف يقوم بتقديم وتشغيل الخدمات بالمتحف.

اقرأ أيضا: ”ناعومى كامبل” تروج للسياحة المصرية من خلال زيارتها للأهرامات المصرية

وفي نهاية الاجتماع وجه الدكتور خالد العناني، الشكر علي ما تم بذله من جهد خلال العامين السابقين للوصول الى المراحل النهائية لعملية طرح تقديم وتشغيل الخدمات، واتفق أعضاء مجلس الإدارة على أهمية طباعة كتالوج المتحف قريبًا والذي سوف يكون أحد أهم وسائل الترويج للمتحف والتعريف بمقتنياته قبل افتتاحه.