الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ في كأس العالم: مفيش مستحيل في كرة القدم

الاهلي بطل افريقيا
الاهلي بطل افريقيا

أشاد محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، بمستوى اللاعبين في مباراته الأولى بكأس العالم للأندية، أمام الدحيل، مشيرًا أن بطل إفريقيا قادر على خوض مباراة للتاريخ في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ في الدور المقبل.

وقال مرجان في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي خاض مباراة قوية أمام الدحيل، شرف مصر وجماهيره وأسعدهم ومصر كلها فرحانة بالأهلي، أتمنى التوفيق في مباراة بايرن ميونخ هو بطل أوروبا وفريق قوي ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم".

وأضاف: "طالما الفريق لديه طموح مشروع وحلم وهدف فهو قادر على تحقيقه، والأهلي قادر على تحقيقه حلمه بطرق مشروعة، وهو هدف جميع شباب الأهلي".

وتابع: "كان هدفنا من البداية هو الحصول على دوري أبطال أفريقيا 2020، وهو ما حدث، وخططنا مباشرة لكأس العالم للأندية، الحلم اتحقق ونحن في كأس العالم للأندية، متفاءل خير في المباراة المقبلة".

رسميا.. فيفا يعلن حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم

وأردف مرجان: "وجود الخطيب بنفسه في معسكر الفريق وسط اللاعبين دافع قوي جدًا، ويسبب الفرق الواضح في صفوف الفريق، هو لديه مميزات خاصة تمنحه القدرة على تخفيف الضغط على اللاعبين وتحفيزهم للمرحلة المقبلة".

واختتم: "هدفنا إسعاد جماهير الكيان، والاستقبال في المطار كان رائع، وكان هناك جماهير كثيرة في طريقنا من المطار لفندق الإقامة، لكي يحضورا أي مباراة هناك مشقة واجراء مسحات كورونا".