الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد انتهاء الموجة الحارة ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين

لقائنا قريب.. تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب وأصالة في الإمارات

شيرين عبد الوهاب - أصالة
شيرين عبد الوهاب - أصالة

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومتابعيها تغريدة جديده عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وفي التغريدة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب، على "تويتر"، تعلن من خلالها تأجيل الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن يجمعها بالفنانة أصالة، على مسرح المجاز في الشارقة بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 19 فبراير.

اقرأ أيضا: مفاجأة.. بيج رامي يكشف عن أجره في برنامج صاحبة السعادة (فيديو)

وكتب شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على موقع "تويتر" : "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الإحترازية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم 19 بالشارقة على مسرح المجاز لإشعار آخر، إن شاء لله لقائنا قريب".

شيرين عبد الوهاب

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب والفنانة أصالة، يستعدان إلى السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة، نهاية الأسبوع الجاري، لبدء بروفات الحفل.

ويذكر أن المطربة السورية أصالة نصري، طرحت مؤخرا فيديو كليب "والله وتفارقنا"، من كلمات العلا، ألحان ياسر بو علي، توزيع طارق مدكور.

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية ميني ألبوم، حيث يجمع العمل مجموعة مختلفة من الشعراء والملحنين تمهيدا لطرحه خلال الفترة المقبلة.