الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صاحب الضحكة”.. نجوم الفن ينعون علي حميدة بكلمات مؤثرة

علي حميدة
علي حميدة

حرص الفنان مصطفى قمر على نعي الفنان الراحل علي حميدة الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الخميس، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر مصطفى قمر صورة تجمعه بالفنان الراحل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب عليها: "البقاء لله توفى الفنان الطيب صاحب الضحكة الدائمة الأخ الغالي د.علي حميدة ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة نسألكم الدعاء له".

ومن جانبها نشرت الفنانة فيفي عبده صورة للراحل عبر صفحتها الرسمية وعلقت عليها: "‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله الفنان المطرب علي حميدة الله يرحمه في الجنة ونعيمها إن شاء الله.. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة".

وحرص محمد فؤاد على نعي الراحل عبر صفحته بفيسبوك وكتب: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، خالص التعازي في وفاة الأخ والصديق الغالي، الفنان علي حميدة، نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه، وأن يسكنه فسيح جناته".

ونشر بهاء سلطان صورة لعلي حميدة على سرير المرض وعلق عليها: "البقاء والدوام لله عز وجل ربنا يرحمه يا رب ويغفر له".

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي يكشف أسرار في حياة علي حميدة وعلاقته بسعاد حسني (فيديو)

يشار إلى أن الفنان علي حميدة صاحب أغنية "لولاكي" الشهيرة وافته المنية أمس عن عمر ناهز الـ 73 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض أثناء تواجده بمستشفى مطروح العام، عقب نقله نتيجة تدهور مفاجئ في حالته الصحية.

وكان الراحل قضى الأسبوعين الماضيين في مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، وبعد استقرار حالته قررت أسرته نقله إلى منزله في مرسى مطروح.