الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اوصلوا الأول”.. رد ناري من عضو مجلس الأهلي على مواجهة فرق ضعيفة بالمونديال

الأهلي
الأهلي

علق محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كأس العالم للأندية والتتويح بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في القلعة الحمراء.

وحقق الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال سراج في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "كنت متفائل من مباراة الدحيل وواثق من اسم الأهلي وقدرة اللاعبين والجهاز الفني فنحن لدينا الطموح لرفع اسم الأهلي".

وتابع: "الأهلي أكبر الأندية في إفريقيا والعالم، ليس لدينا خوف من أي فريق، فالصفقات والأرقام لا تحدد قوة الفرق أو المنافسة، لكن هناك عوامل أخرى للنجاح وهى الجماهير والتاريخ والدعم".

وأضاف: "في مباراة بايرن ميونخ، كان أكثر شيء أعجبني الروح والإصرار للاعبين في الأهلي داخل الملعب حتى آخر دقيقة".

وشدد: "في مباراة بالميراس، كنا الأفضل، وكاد أن يسجل فريقنا هدفين في الشوط الأول، كنت قلقًا عندما وصلنا إلى ضربات الجزاء".

اقرأ أيضًا: نجم الأهلي: حققنا حلم الجماهير بالبرونزية.. وهدفنا اقتناص البطولات المحلية والقارية

ورد سراج على حديث البعض عن ضعف منافسين الأهلي في كأس العالم، حيث قال: "نحن لا نشغل بالنا بأي شئ، من يردد ذلك أقول له أوصل إلى هذا المستوى أولًا ثم تحدث، يكفينا أن الصحف والمواقع العالمية أشادت بالأهلي وهذا ما نهتم به".

موضوعات متعلقة