الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجل شقيق على حميدة: تبرأ من أغانيه آخر أيامه وكانت خاتمته بذكر الله

علي حميدة
علي حميدة

نشر عادل نافع، نجل شقيقة الفنان الراحل علي حميدة، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض، فيديو مباشر له من أمام مقبرة خاله في محافظة مرسى مطروح، خلال زيارته له، وكشف من خلاله عن وصية الراحل.

وقال "نافع" في الفيديو الذي ظهر فيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا من أمام مقبرة علي حميدة أوصل له الدعوات وصلوات الأصدقاء فيا رب اغفر له وارحمه وآنس وحدته، اللهم ابدله دار غير داره وأهلا غير من أهله"، وتلاه بالعديد من الدعوات.

وتابع: "لا تنسوا أخوكم بالدعاء من كان يحب علي حميدة لا ينساه بالدعاء، يدعو له ويتصدق له، كان دايمًا يحب الجميع حوله والآن وحيدًا في قبره، فلا تبخلوا عليه بالدعاء".

وكشف عادل نافع عن آخر أيام الراحل قائلًا: "حتى في آخر لحظاته كنا يريدنا جميعا حوله وأمرنا ألا نبتعد عنه، وفي آخر لحظاته رفض سماع الغناء، وتبرأ من الغناء في آخر أيامه".

ووجه نصيحة للفنانين قائلًا: "كل أصدقائه ومحبيه في الوسط الفني هذا هي نهاية الدنيا احسنوا العمل حتى تحسنوا لقاء الله، الحمد لله على هذه الخاتمة".

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل: علي حميدة كان يدعو للرئيس السيسي قبل وفاته

واستكمل: "رافقته في المستفى 23 يومًا لم يترك فرضًا واحدًا، كان هدفي أن يكون قريب من الله فاكتشفت إني أنا البعيد عن الله، كانت خاتمته بذكر الله وحمده وشهادته".

وودع علي حميدة عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر فبراير، بعد صراع مع المرض، بعد خروجه من المستشفى بأيام قليلة وتواجده مع عائلته بمرسى مطروح مسقط رأسه.