الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مخرج ”السرب” يكشف كواليس تصوير مشاهد الفيلم

فيلم السرب
فيلم السرب

استضاف الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، منذ قليل مخرج فيلم "السرب"، للفنان أحمد السقا والفنانة مني زكي، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، من خلال مداخلة هاتفية.

وأعرب أحمد نادر جلال، مخرج فيلم "السرب"، عن سعادته البالغة بالإشراف على الفيلم، الذي يتناول ملحمة الثأر التي شنتها القوات المسلحة المصري على داعش في ليبيا عام 2015.

اقرأ أيضا: شركاء النجاح.. عمرو دياب يروج لعمل جديد بصورة من دبي (صورة)

وتحدث المخرج أحمد نادر جلال: "شرف لأي حد من صناع العمل، إننا نوثق هذه الملحمة التاريخية ورد الفعل القوي والسريع والمباشر من القوات المسلحة، والحقيقة إن الكواليس كانت مثيرة من خلال التعامل مع الطائرات والطيارين".

وأضاف مخرج فيلم "السرب"، مع الإعلامي سيد علي: "كل فنان من أبطال الفيلم، اشتغل فعلا من قلبه، إنهم يعملو حاجة تشرف وترفع من شأن بلدهم، ومشاهد الطائرات من أصعب المشاهد في العمل، لأنه بمثابة عمل جيد على السينما المصرية، والتنسيق مع كم كبير من العناصر لإخراج الفيلم بتلك الصورة".

واختتم أحمد نادر جلال، حيث كشف عن انتهاء وقت انتهاء فترة التصوير ومدة الفيلم، قائلا: "مازلنا نصور الفيلم ونستكمله في الفترة المقبلة، وستكون مدته ساعتين و10 دقائق".

ويشارك النجمان أحمد السقا ومني زي، في أبطال فيلم "السرب"، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج سينرجي.