الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي لـ”الطريق” عن فيلم ”السرب” :مشاعرنا الوطنية متأججة

طارق الشناوي
طارق الشناوي

توقع الناقد الفني طارق الشناوي أن يحقق فيلم "السرب" بطولة النجم أحمد نجاحًا هائلًا فور عرضه كونه عملًا وطنيًا يتناول وقائع حقيقية عاش أحداثها وتألم معها الجمهور مؤخرًا عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش.

وأشار طارق الشناوي في تصريح خاص لـ "الطريق" إلى أن النجاحات السابقة وغير المتوقعة التي حققها مسلسل "الاختيار"، وقبله فيلم "الممر" جعل الجمهور لديه شغف في متابعة مثل هذه النوعية من الأعمال.

وأوضح الشناوي قائلًا: "إحنا عايشين في لحظة كل مشاعرنا الوطنية متأججة والتجارب السابقة زي مسلسل "الاختيار" وقبله فيلم "الممر" صنعا نجاحًا ضخمًا واستثنائيًا، فأصبح الجمهور لديه شغف أن يرى ما هو أكثر، والأحداث ماتزال تسكن الوجدان في الذاكرة ولم تبرح بعد عن خيال الناس".

وقال الشناوي إنه يرى إن فيلم "الممر" ومسلسل "الاختيار" يحملا قدرة إبداعية عالية بشكل غير طبيعي وصدق شديد حتى أن فيلم الممر تناول النكسة بشكل أجرأ عن الأعمال التي تناولت القضية من قبل.

اقرأ أيضًا: محمد فراج لـ”الطريق” : فخور بـ”الاختيار2”.. و”الممر” صنع نجوميتي

واستكمل طارق الشناوي موجهًا رسالة لصناع الفن قائلًا :"اتمنى المنتجين يستوعبوا إنهم من الممكن أن يحققوا إيرادات مرتفعة بأعمال ذات قيمة ومهمة".