الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كورونا والجميلات.. ”كوفيد 19” يهاجم شاشات الفضائيات

الشربييني
الشربييني

ألقى فيروس كورونا بأجواء حزينة على الساحة الإعلامية، نال من جميلات المذيعات ومازال ينتشر بسرعة البرق في كل مكان، أصيبت رضوى الشربيني بفيروس كورونا المستجد، حتى أصبحت تريند على كافة المواقع، ويسبقها بساعات الإعلامية منى الحسيني، والمذيعة دعاء صلاح وكأن الفيروس ينتقم بواحدة تلو الأخرى.

"الطريق" تستعرض مذيعات أصيبن بالفيروس اللعين خلال 24 ساعة .

دعاء صلاح
كشفت المذيعة دعاء صلاح، عن إصابتها بفيروس كورونا اللعين بعد ظهور بعض الأعراض عليها وإجراء مسحة طبية وثبوت إيجابيته.

”جامدة الفورمة”.. أمير كرارة يشعل السوشيال ميديا بصورته في الجيم

وقالت دعاء صلاح، في تصريحات صحفية لها " أتمنى من الجميع الدعاء لي بالخروج من هذه المحنة التي تعرضت لها، والحمد لله على كل حال"، مشيرة إلى أنها تتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحين تجاوز الأزمة بالإضافة إلى أنها مازالت تلتزم بالعزل المنزلي بعيدا عن أسرتها.

ويذكر أن المذيعة دعاء صلاح، مقدمة برنامج "حكايتك"، الذي يذاع على شاشة قناة "النهار".

رضوى الشربينى

وفي سياق متصل، أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن إصابتها هي ووالدتها وشقيتها بفيروس كورونا، بعدما تبينت إيجابية المسحة التي أجرتها هي وأسرتها داخل أحد المعامل الخاصة، داعيًة الجمهور بالدعاء لهم بالشفاء.

ودخلت والدتها العناية المركزة نتيجه انخفاض معدل الأكسجين ، ووجود صعوبة في عملية التنفس، وتدهور حالتها الصحية والنفسية.

"وصرح الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة القاهرة والناس، عن إصابة الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس" بفيروس كورونا، هي ووالدتها وشقيقها.

وأضاف رمضان أن رضوى الشربيني أجرت مسحة كورونا، وتبين إيجابيتها يوم الثلاثاء، مشيرًا إلى دخول والدتها العناية المركزة، نظرا لانخفاض نسبة الأكسجين في الدم، ما أدى إلى وجود حالة من صعوبة في عملية التنفس.

منى الحسيني

أًصيبت الإعلامية منى الحسيني بفيروس كورونا ، ونشرت على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" قائلة: الكورونا أكبر عدو لعين بس إن شاء الله هقوى عليه بقوة لا اله الا الله ودعواتكم أحبائي، دمتم بصحة وعافية يا رب"، وذلك بعدما قامت بإجراء الفحوصات الطبية وثبوت إيجابيته التحاليل.

جدير بالذكر أن منى الحسيني لقبت بالإعلامية المخضرمة مقدمة برنامج " حوار جرئ" الذي بدأ عرضه في بداية التسعينات في القرن الماضي، والتي كانت أحد رموز الإعلام المصري، واستضافت عمالقة الفن في حوارات جريئة ساخنة.

وكانت لا تخشى أحدا، واعتمد برنامجها على فضائح الفنانين وإفشاء الأسرار الخاصة.