الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جتلي بمزاجها 5 مرات”.. اعترافات صادمة للمتهم باغتصاب طالبة ثانوي في حلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بمعاشرة جارته القاصر معاشرة الأزواج فى حلوان باعترافات صادمة، أنكر فيها اغتصابها رغما عنها.

وزعم المتهم فى التحقيقات، ان الضحية هى التى طلبت منه ممارسة الجنس معه، وترددها على مسكنه برغبتها، نافياً إدعاء الضحية باغتصابها بعد تناولها كوب عصير يحتوى على مادة مخدرة.

وأضاف المتهم، أن جارته طالبة في الصف الأول الثانوي، وعاشرها معاشرة الأزواج 5 مرات في شقته برغبتها-حسب زعمه-.

اقرأ أيضا: ”جريمة الفجر”| تفاصيل قتل مسن الإسماعيلية وزوجته لسرقتهما.. الجاني ليس غريبا

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وتحويل الطالبة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقريراً حول حالتها.

والبداية كانت فى أحد شهور الصيف من العام الماضي، عندما نشأت علاقة عاطفية بين فتاة قاصر، وجارها الذي يكبرها ببضع أعوام، بعد معاكسته لها، حتى تمكن من استدرجها لإقامة علاقة غير شرعية، بعد خداعها بـ"الحب"، ووعدها بالزواج بمجرد تحسن ظروفه المادية.

اقرأ أيضا: ”الدخان وصل عنان السماء”.. 24 ثانية ترصد لحظة اشتعال النيران أمام مسجد السيدة زينب ”فيديو”

وعود المغتصب دفعت الفتاة القاصر للدخول فى علاقة معه على أمل الزواج، بعد خداعها بكلامه ووعوده الزائفة، وترددت على محل إقامته حتى نال منها وقام بإغتصابها تحت تأثير المخدر.

اقرأ أيضا: ملايين ضاعت على الأسفلت وسيارته تصدرت الترند.. ماذا حدث للإعلامي عمرو أديب بطريق وصلة دهشور

توطدت العلاقة بين القاصر وعشيقها، فكان يعاملها كـ"زوجته"، واستمرت علاقتهما الأثمة طوال العام والنصف الماضيين، لتطالب الفتاة عشيقها بالزواج  منها لكنه رفض تنفيذ وعده فعلته، ما دفعها لإخبار صديقتها بما حدث بينها وبين جارها، لتقترح عليها ضرورة إخبار والدها بتفاصيل الواقعة، وبأن الجاي استدرجها بدعوى رؤيتها وأعطاها مخدر داخل كوب عصير أفقدقها الوعى بعد تناوله، وعند إفاقتها وجدت نفسها عارية بين أحضانه.

وبمجرد معرفة والدها توجه إلى قسم شرطة حلوان لتحرير محضرا ضد سائق توك توك (21 عاما) يتهمه باستدراج نجلته ( 17عاما) واغتصابها.

وتم إعداد مأمورية تمكنت من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، لكن بموافقة الضحية وأنها طلبت منه ممارسة الجنس عدة مرات، وتحرر محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة التي تولت التحقيق.