الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يوجه انتقادات لاذعة لمؤلف مسلسل ”لؤلؤ” بعد الحلقة الأخيرة

محمد مهران
محمد مهران

وجه عدد من الجمهور ومتابعي حساب الفنان محمد مهران، مؤلف "لؤلؤ"، على موقع "فيسبوك"، عدة انتقادات للمسلسل، تعليقًا على ما كتبه بعد انتهاء الحلقة الأخيرة.

وعبر البعض عن عدم إعجابهم بأحداث العمل، وبطريقة أداء الفنانة مي عمر، مؤكدين أن المسلسل كان دون المستوى ولا يرقى لتسميته بمسلسل، وذلك بعدما كتب مهران "القلم ده هو واحد من ١٤ قلم كتبت بيهم سيناريو وحوار مسلسل لؤلؤ كلهم حبرهم خلص.. لكن هيظل القلم ده ليه معزة خاصة عندي لأنه أول قلم أخلص حبره".

وتابع "الحمد لله إن المسلسل عجب الناس ونجح نجاح كبير وده بفضل ربنا سبحانه وتعالى واجتهاد كل فرد اشتغل في العمل ده، مبروك لكل صناع العمل النجاح الكبير".

بأغنية ”أحلى بنوتة”.. شريف منير يصالح ابنته أسما: ”أنا فعلا كنت بايخ” (فيديو)

وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي: "كمحاولة أولى لك في كتابة السيناريو ليست سيئة.. لكن ألاحظ الاستعجال حتى في الفكرة، ربما كانت النهاية أفضل من ذلك بكثير، كم المبالغة في النص وفي المشاعر أكثر من كونها مبالغ بها،المسلسل جيد لأن مدير التصوير هو الأكثر ابداعا في العمل كله،لا أظنه بل أثق أنه ليس من نوع المسلسلات التي ستعيش مع الزمن.. اعتذر على النقد القاسي".

وأضاف آخرون "لو سمحت ياريت تحرمنا من كتاباتك بعد كده"، "انت مصدق نفسك، احنا كنا بنتفرج عشان نألش عالاحداث ونكتب بوستات على ريأكشن مي عمر اللي ماتغيرش في اي مشهد، ده مسلسل كوميدي لو أطلقنا عليه يعني مجازا انه مسلسل، ده خلطة هندي على تركي على مكسيكي"، "كنت زود ف حبر القلم يا فنان واكتب نهاية كويسة".

"لؤلؤ" شارك في بطولته: مي عمر، نرمين الفقي، أحمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر، هيدي كرم، حمدي هيكل، محمد الشرنوبي.