الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة.. رضوى الشربيني تستجيب لطلب والدتها

رضوى الشربيني ووالدتها
رضوى الشربيني ووالدتها

تدهورت الحالة الصحية لوالدة الإعلامية رضوى الشربيني والتي تتواجد حاليا داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات وتوضع على جهاز تنفس صناعي.

وطالبت والدة رضوى الشربيني من الطبيب المعالج لها برؤية ابنتها بعد تدهور حالتها الصحية، وعلى الفور أخطر الطبيب ابنتها رضوى الشربينى المصابة هي أيضا بفيروس كورونا.

واستجابت رضوى الشربيني لطلب والدتها، وذهبت إليها في المستشفى حتى تشاهدها وتطمئن على حالتها الصحية.

ويعمل طبيب والدة رضوى الشربينى حاليًا، على حقنها ببلازما المتعافين من كورونا أملاً فى استقرار حالتها الصحية، التى تدهورت بشكل سريع دون مقدمات.

وكانت جيلان قاسم إحدى قريبات رضوى الشربيني، طالبت بالدعاء المكثف لوالدة رضوى، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": حيث كتبت: "نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك من كل سوء".

وتابعت: "برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا، اذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا".

اقرأ أيضا.. الجمهور يدعو لـ رضوى الشربيني ووالدتها.. على جهاز التنفس وفي حالة حرجة

واختتمت: "شفاك الله وعفاك يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء".