الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد قبل الحذف.. إليسار تثير الجدل بوصلة رقص على أنغام ”أنتِ معلمة” على الهواء (فيديو)

الراقصة اللبنانية أليسار
الراقصة اللبنانية أليسار

بعد حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد ما استضاف الإعلامي العراقي نزار الفارس، الفنانة المصرية رانيا يوسف، في برنامج "مع الفارس"، عبرشاشة قناة "الرشيد" العراقية، سوف يصبح الإعلامي العراقي حديث الساعة.

واستضاف الإعلامي العراقي نزار الفارس، في أحدث حلقات برنامجه "مع الفارس"، عبر شاشة قناة "الرشيد" العراقية، الراقصة اللبنانية إليسار، حيث عرض اللقاء بينهما حالة من الإثارة والجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: راقصة لبنانية تثير الجدل: ”أنا مسيحية وقبل ما أطلع على المسرح بقرأ المعوذتين” (فيديو)

 

وتعمد الإعلامي نزار الفارس، توجيه أسئلة جريئة للراقصة اللبنانية إليسار، مثلما فعل مع الفنانة رانيا يوسف، في حلقة التي اشتهرت بإسم "المؤخرة"، التي وقعت ضحية في فخ تلك الأسئلة الجريئة.

 

ووجه الإعلامي العراقي نزار الفارس، سؤالا محرجا وجريئا للراقصة إليسار، حول ارتدادها عن الدين المسيحى، فضلاً عن استعانتها بالقرآن الكريم قبل صعودها على المسرح، فضلاً عن أزماتها مع المقربين منها، بالإضافة إلى تصريحات أخرى جريئة.

 

وخلال الحلقة واستمر نزار الفارس، في أسئلته الجريئة، ودخل مع الرقصة اللبنانية إليسار، وبالفعل قامت إليسار في رهان وارتدت "بدلة رقص" وبدأت في الرقص أمامه، ولكن من شدة أنوثتها وتمايلاها انزعج وقام وترك اللقاء.

وخلال الحلقة، اطلع صناع البرنامج على تلك المشاهد، التي ربما قد تسبب أزمات للإعلامي نزار الفارس، خاصة أن هناك بعض القضايا عالقة بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، حتى لا يثير الجدل أمام الناس مرة أخرى، ما دفع صناع البرنامج لحذف تلك الرقصة التي ربما تثير صناع المحتوى الإعلامى العربى.