الثلاثاء 11 مايو 2021 06:31 مـ 29 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

في بيتنا روبوت الحلقة الأخيرة.. تريند مؤشر البحث ”جوجل”.. تعرف على تفاصيل الحلقة (فيديو)

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

حقق المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت"، نجاحا كبيرا على الشاشة الدرامية في مصر، وتصدرت الحلقة الأخير منه تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

 

وشهدت الحلقة الـ 20 والأخيرة من مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي عرض على شاشة قناة "CBC"، حيث نجحت الفنانة دلال عبد العزيز، والتي جسدت دور والدة المهندس يوسف "هشام جمال"، في استدراج حمدي الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، الموظف الذي خدع يوسف، وذلك من خلال الفنانة شيرين التي نجحت في تصوير اعتراف مسجل له بتزوير بطاقات شخصية للروبوتين لذيذ، الذي يجسد دوره الفنان عمرو وهبه، وزومبا "شيماء سيف".

 

اقرأ أيضا: في ذاكرة السينما.. نبيلة عبيد تكشف عن أصعب أدوارها (فيديو)

وقرر رئيس المباحث إخلاء سبيل يوسف "هشام جمال"، بعد الإستماع للفيديو حتى يتمكن من اللحاق بالمسابقة، ويقوم بتجهيز لذيذ لعرض مشروعه على اللجنة العلمية، لكن رامي شريكه في العمل يتدخل، ويقوم بتعطيل الروبوت لذيذ، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى فشل عرضه.

 

وظهر الروبوت زومبا "شيماء سيف"، في أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهي تنجح في الإجابة عن أسئلة لجنة الحكام، ويفوز يوسف في المسابقة ويحصل على جائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت"، للفنانة شيماء سيف، تدور  أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت "إنسان ألى"، يستطيع التحكم في مهام البشر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

 

ويشارك عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"، مع الفنانة شيماء سيف، والفنان وعمرو وهبة، وهم هشام جمال، وليلى زاهر، ودلال عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل في بيتنا روبوت أخبار الفن الفنانة شيما سيف شيماء سيف روبوت عمرو وهبه عمرو وهبه روبوت أخبار الفن فت الطريق
بنوووك