الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لا ملل من مشاهدته 150 دقيقة”.. أسطورة منتخب تركيا يتغنى بمصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تغنى نهاد قهوجي أسطورة منتخب تركيا ومهاجم ناديي بشكتاش وريال سوسيداد السابق، بأداء مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، بعد أداءه المميز خلال الفترة الأخيرة.

ويقدم مصطفى محمد أداءًا مميزًا بعد انتقاله لصفوف جالطة سراي يناير الماضي، على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف نادي الزمالك لمدة موسم ونصف موسم.

وقال قهوجي في تصريحات نقلتها صحيفة "Aksam" التركية، خلال حديثه عن أداء اللاعب في مباراة ألانيا سبور في الدوري: "أداؤه في الشوط الأول كان جيدًا جدًا، اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية ولياقة بدنية رائعة جدًا".

وتابع: "يمكن أن أشاهد مصطفى محمد في الملعب دون ملل حتى لو لعب 150 دقيقة متواصلة، أستمتع بما يقوم به في المباريات، وكل المهاجمين يشاهدون ما يفعله مع جالطة سراي".

وأضاف: "أعتقد أن أي مهاجم يشاهد مصطفى محمد سيتعلم منه، اللاعب يجيد الاحتفاظ بالكرة، والدوران بظهره بسرعة للتغلب على ضغط المدافعين وتشكيل خطورة مستمرة على مرمى الخصوم".

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يتألق.. جالطة سراي يفوز على ألانياسبور بهدف نظيف بالدوري التركي

وأختتم أسطورة تركيا تصريحاته: "مصطفى محمد أيضا يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء ويساعد زملاءه من أجل تسجيل الأهداف، وهو ما رأيناه في إحدى الكرات في الشوط الأول مع هنري أونيكورو".