الثلاثاء 11 مايو 2021 07:19 مـ 29 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”اعصار أهلاوي”.. ماذا قدم الأحمر مع موسيماني في إفريقيا قبل مواجهة سيمبا؟

موسيماني
موسيماني

اختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السادسة مساءً.

لاعبو الزمالك يشتكون من طقس السنغال قبل مواجهة تونجيت

وقاد موسيماني النادي الأهلي في ست مباريات حتى الآن بدوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفوز في الست مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة، كما أحرز لاعبو الأهلي 15 هدفًا، وتلقت شباك المارد الأحمر هدفين فقط.

وكان موسيماني قد قاد الأهلي في ثلاث مواجهات الموسم الماضي بدوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفوز على الوداد المغربي في أول مباراة له بدور الأربعة، وذلك بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت بالمغرب، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الإياب في القاهرة بثلاثية مقابل هدف.

ثم حقق موسيماني الفوز على نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

وفي الموسم الحالي استهل موسيماني منافسات دوري أبطال إفريقيا بالفوز على فريق سونيديب في مباراة الذهاب لدور الـ32 بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الإياب بالقاهرة برباعية دون رد، كما حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات على حساب فريق المريخ السوداني بثلاثية دون رد.

وأكد موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا غدًا عن احترامه الكبير لفريق سيمبا، إلا أنه جاء من أجل الفوز في المباراة لحسم التأهل مبكرًا.

الطريق رياضة الطريق الأهلي الأهلي وسيمبا دوري أبطال إفريقيا دوري الأبطال
بنوووك