الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جلسة عتاب تحولت لـ”جثة مشنوقة”.. ماذا حدث بين الشقيقين في الحي الشعبي؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جلسة عتاب جمعت شاب عشريني العمر، وشقيقه الأكبر منه، لحل الخلافات بين الشقيقين، وحال تواجدهما حضر صديق الشقيق الأكبر، وأثناء جلوسهم تبين له أن الصغير مخطئ في حقه شقيقه الأكبر، وتعدى عليه بالشتم.

استعان الصديق بـ 3 أشخاص آخرين، وتعدوا على العشريني بالضرب وإهانته، ثم اغلقوا عليه باب الشقة من الخارج بوضع قفل، وغادروا المكان.

اقرأ أيضا: شافه في حضن مراته فـ”قسم رأسه نصين”.. حكاية شاب تخلص من خاله بمزرعة الطريق الصحراوي

جلس الشاب منفردا يبكي لما حدث له من إهانة وقرر حينها أن ينهي حياته، عن طريق الانتحار شنقاً، داخل الشقة بحي بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

مرت ساعات على انتحار الشاب، ولدى صعود شقيقه إلى الشقة وفتح القفل من الخارج، تفاجأ بجثة شقيقه معلق بسقف الغرفة.

تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بانتحار شاب داخل شقته بدائرة القسم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب معلقة بحبل في سقف غرفة نومه، وبفحص الجثة تبين وجود آثار إصابات في الظهر، كما تبين وجود أثار شحم وزيت علي وجهه، وبسؤال شقيق المتوفي لم يتهم أحدًا في التسبب في وفاته، وأرجع سبب انتحاره لمروره بأزمة نفسية.

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.