الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شافه في حضن مراته فـ”قسم رأسه نصين”.. حكاية شاب تخلص من خاله بمزرعة الطريق الصحراوي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لعب الشك دوره، في جريمة بطلها شاب عشريني العمر، أقام علاقة غير شرعية مع زوجة خاله الثلاثيني العمر، وقرر التخلص من زوجها بعد كشف علاقتهما.

اقرأ أيضا: بعد تداول صورة طفل يدخن الشيشة وبجواره سلاح على فيسبوك.. التحريات ”خاله اللي نشرها”

قرر الشاب العشريني العمر التخلص من خاله، وقتله بسبب نظرات الشك التي تلاحقه بين الحين والآخر، حيث غافله أثناء نومه، وعاجله بضربة قاتلة على رأسه بفأس، لقى حتفه على إثرها.

ورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مدير قطاع أكتوبر، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منشأة القناطر، من مستشفى الشيخ زايد، بوصول جثة مزارع يبلغ من العمر 33 سنة بها آثار اعتداء بآلة حادث بمقدمة الوجه.

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وظروفها ودوافعها وضبط مرتكبها، توصلت جهوده إلى أن الضحية يتولى شؤون مزرعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز منشأة القناطر، ويعمل رفقته عدداً أقاربه بينهم ابن شقيقته "عمره 23 سنة".

وبينت التحريات أن الخال متزوج ولديه طفلان، وتتردد زوجته عليه بالمزرعة محل عمله بين الحين والآخر، لكنها تقيم في الصعيد.

وأشارت التحريات أن الخال شك في وجود علاقة مُحرمة بين نجل شقيقته وزوجته، الأمر الذي تنامى إلى مسامع الأخير فقرر قتل خاله، للتخلص من شكه.

يوم الجريمة استغل المتهم نوم خاله ليلا، وأحضر فأسا وعاجله بـ "ضربة موت في وشه قسمه نصين"، قبل أن ينصرف بعدها ظنا بوفاته إلا أن القدر شاء أن يكشف جريمته، حيث تبين أنه مازال على قيد الحياة، وأسرع العمال على نقل المزارع إلى المستشفى، دون أن يرافقهم " الجاني"، وفارق الحياة هناك متأثراً بجراحه.

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشد عن أداة الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.