الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادر حمدي: حبيت زوجتي لإن تفكيرها زي الولاد.. ولما بشوفها بإسدال الصلاة مش بعرفها (فيديو)

نادر حمدي
نادر حمدي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الملحن والموزع نادر حمدي ووالدته الفنانة عفاف حمدي وزوجته المنتجة سارة حسني، على قناة cbc.

وكشف نادر حمدي عن قصة حبه من زوجته لافتًا إلى أنه كان مقرر أن يعيش بدون زواج، ولكن عندما قابل سارة تغيرت هذه الفكرة، موضحًا: "كنت مقرر العزوبية، وبقالي فترة عايش لواحدي، لأني مش هعرف اتأقلم مع حد".

وأوضح عن ما جذبه في زوجته قائلًا: "شخصيتها شبهي ودا اللي خضني، لان أنا شخصية غريبة واستغربت لما لقيت حد شبهي لينا طباع خاصة، إحنا الاتنين فينا كتير من بعض، مابنحبش الخروج خالص".

وتابع:"سارة شخصيتها وطريقة إدارتها لأي حاجة شبه الولاد، وبتعرف تدير الأمور بشكل كويس، ودا اللي عجبني فيها".

وتابع: "عرفت سارة من 2003 عن طريق صديقة مشتركة بينا وبعدها اشتعلت في برنامج كبير، شخصيتها الأولى غير التانية ساعتها ما لفتتش نظري، لكن من سنة ونص بدأنا نتكلم وجذبتني ناحيتها".

وكشف نادر حمدي عن الاختلاف الذي وجده بين حياة العزوبية والحياة الزوجية، والأشياء والعادات الجديدة التي اكتشفها في زوجته، قائلًا: "عندما أرى زوجتي تمشي في المنزل بإسدال الصلاة أقول مين دي، لإني مش متعود أشوفها كده".

اقرأ أيضًا: رضا إدريس عن اكتشافه محمد رمضان: لقيته على باب مسرح وحالته كانت صعبة (فيديو)

وقال إنه اكتشف أن سارة زوجته تحب شرب الشاي بلبن بالنعناع، وأنها لا تحب القهوة والكافيين، مستنكرًا من كونها تحب مشروب الشاي بلبن بالنعناع!.