الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وشي ورم وإيده مرزبة”.. هالة صدقي تروي قصة ضربها من أحمد زكي

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وأثارت جدلًا بتصريحاتها التي تحدثت فيها عن أزمة زواجها بجانب ذكرياتها مع النجوم.

وقالت هالة صدقي إن الفنان الكبير كرم مطاوع هو أول من اكتشافها وطلب منها أن تجسد دور شجرة ودور شمس وذلك أثناء دراستها التمثيل ولكنها لم تستطع حتى قال لها إنها فاشلة وذهبت بعدها إلى الفنانة زوزو نبيل وروت لها ما حدث.

وتابعت: "وبعدها بسنوات عملت في مسلسل درامي وكان يجمعني به خلال أحداث العمل حالة خاصة ولكني لم أستطع أن أنظر في عينيه وأمثل المشهد وقلت له إنني تركت معهد التمثيل بسببه".

وقالت هالة صدقي للفنان وقتها: "نفسي أعرف كنت تقصد إيه بأني أقدم دور شمس بتشع وشجرة"، بينما تحدثت عن أحد المشاهد التي جمعتها بالراحل أحمد زكي.

وأضافت: "أحمد زكي ضربني في مشهد من فيلم الهروب، وإيده مرزبة، ووشي ورم وقتها واتوجعت بشدة.. وجاء الماكيير وقالي هنعيد المشهد تاني لأنه نتيجة ضربة القلم الحسنة اللي كنت مركبها طارت، واضطرينا نعيد المشهد تاني وبكيت لأني هتضرب قلم تاني منه".

اقرأ أيضًا: شيرين رضا: الرجالة في أمريكا كانوا بيريلوا عليا.. وصاحبت بيلي أيدول (فيديو)

وأوضحت هالة صدقي أنها لجأت لـ نفخ وشها لتليق مع الدور بمسلسل "عفاريت عدلي علام" وأخذت هذا الشكل من مطربة شهيرة مضيفة: "أولادي كانوا خايفين جدًا من شكلي لما شافوني".