الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:59 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد وفيق يكشف تفاصيل دوره بمسلسل ”حكايات امرأة أربعينية” قصة ”حتة منى”

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق، عن الدور الذي يجسده ضمن أحداث حكاية "حتة منى" من مسلسل "حكايات امرأة أربعينية" للكاتبة وفاء ماهر.

حكاية "حتة منى" من مسلسل "حكايات امرأة أربعينية"، للكاتبة وفاء ماهر، وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام على، حيث يجسد أحمد وفيق، شخصية رجل أعمال مشهور له العديد من الشركات على مستوى العالم، ويدخل في عدد من الصراعات.

اقرأ أيضا: نجلاء فريرا تفاجئ الجميع بوصلة رقص وملابس مثيرة على مهرجان ”إخواتي” (فيديو)

حكاية "حتة منى" من مسلسل "حكايات امرأة أربعينية"، بطولة عدد من نجوم الفن، وهم الهام شاهين ونهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، حيث يضم العمل أيضا عدد من النجوم الشباب.

ويذكر أن بطلة العمل الفنانة إلهام شاهين، كشفت مؤخرا عن موعد عرض المسلسل، وذلك مطلع شهر مارس القادم، موعد عرض الحكاية الأولى "حتى منى" من مسلسلها الجديد "حكايات امرأة أربعينية"، الذى تعود به من خلال الدراما التلفزيونية بعد غياب ما يقرب من 5 أعوام، وتحديدًا منذ عرض الجزء السادس من مسلسل ليالى الحلمية، الذى عرض لأول مرة يوم 6 يونيو عام 2016، وهو من إنتاج سينرجى وسلميديا.

ويشار إلى أن أخر أعمال النجم أحمد وفيق الدرامية، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "النهاية"، مع الفنان يوسف الشريف، حيث تنمي العمل إلى نوعية الخيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

موضوعات متعلقة